شحن جميع الالعاب والبطاقات الاونلاين

FIX IMEI SAMSUNG G920A SECURITY B4 BY MILOKELSOFT TEAM


بسم الله الرحمن الرحيمنتيجة بحث الصور عن ‪G920A‬‏
الموضوع بالكامل اهداء من العضو

Saef Sahar

اليوم اقدم لكم حل مشكلة ime لجهاز G920A الحماية B:4  طبعا مشكلة الجهاز هو الايمي والبيسباند مضروب تم في بدء الامر كالعادة ترويت الجهاز ومحاولة كتابة الايمي وعلى بوكسين octopus و Z3X الا انه فشل وايضا تم تجربة REST EFS الا انه ايضا فشل وايضا تم كتابة CERT و EFC على البوكسين ايضا فشل بعدها توجهت الى Smart Switch لتحميل الروم المناسب للجهاز من خلال كتابة S.N الا انه لم ينجح ايضا ، واخيرا وصلت الى حل بعد عمل اكثر من ساعتين بتجميع الملفات اضع الحل بين يديكم وللعلم كل الحلول المنشورة على المواقع لم تنفع مع الجهاز  ولذلك اعتبر الموضوع ( حصري ) لاعضاء ملوك السوفت واتمنى منكم فقط الدعاء لوالدي الشهيد . .
خطوات العمل
1.تحميل الملفات المرفوعة من قبلي .
2.تنزيل روم الكومنشن المسحوب من سبورت Z3XX الى الهاتف والتاكد بان البيسباند اصبح سليما اي ان قرائه موجودة .
3.تنزيل الروم المسحوب ايضا من سبورت Z3X الى الهاتف للعلم الروم اربع ملفات اصدار  6.0.1 حماية B:4 سيعلق الجهاز على الشعار او ظهور لك DRK بعد تحميله على الهاتف لاتقلق فالحل موجود .
4. ترويت الجهاز من خلال الروت المرفق حصرا للتخلص من DRK  او التعليق على الشعار بعدها سيعمل الهاتف .
5.التوجه الى بوكس octopus وكتابة الايمي وسيكتب البوكس IME بنجاح لكن شبكة مغلقة  الان نتوجه الى بوكس Z3X ونضغط على الخيار UNLOCK ومن ثم UNLOCK NEW ومبروك لك فتح الشبكة ، قد يسال سال لماذا التوجه بين البوكسين اليكم الجواب بوكس Z3X فشل بكتابة الايمي ونجح بوكس octopus بكتابة الايمي ولكن فشل octopus بفتح شبكة الجهاز ونجح Z3X بفتح شبكة الجهاز اسف على الاطالة لكن احببت ان اوضح ذلك واتمنى لكم التوفيق
ملاحظة 
ايضا تم ارفاق ملف CERT وال EFS والمسحوب من الجهاز نفسه بعد كتابة الايمي بنجاح . 
الملفات المطلوبه

HERE

PASS
 iraq2017


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    متاح شحن جميع الالعاب وبطاقات الاونلاين
    تفعيل جميع البوكسات والادوات المدفوعه